اخبار اتحاد المصارف
اتحاد مصارف الإمارات يعلن اختتام أول بطولة كرة قدم للمصارف الأعضاء

رجوع




اختتم اتحاد مصارف الإمارات بنجاح أول بطولة كرة قدم لموظفي المصارف الأعضاء في الدولة، بعد أربعة أسابيع شهدت منافسة قوية بين كافة الفرق المشاركة. وأقيم الحفل الختامي في مدينة دبي الرياضية، بمشاركة 30 فريقًا من 24 من المصارف الأعضاء في الاتحاد، الذين تنافسوا على جوائز قيّمة تم التبرع بها لهيئة الهلال الاحمر الاماراتي، في خطوة تؤكد التزامهم الكبير في المساهمة في دعم المجتمع المحلي وتعزيز المسؤولية المجتمعية.
وبعد منافسة قوية في مرحلة المباريات النهائية، تمكّن بنك رأس الخيمة من الفوز بلقب البطولة، في حين جاء مصرف الهلال في المركز الثاني، وبنك نور في المركز الثالث. كما تم منح جوائز لأفضل حارس مرمى ولهداف البطولة.
وتعليقاً على النتائج النهائية، قال معالي عبد العزيز الغرير، رئيس اتحاد مصارف الإمارات: "بإعتباره العمود الفقري للاقتصاد في الدولة، من المهم أن تجتمع أطراف القطاع المصرفي للمساهمة في تنمية المجتمع المحلي. وانطلاقاً من التزامهم بالمسؤولية الاجتماعية، لعبت الفرق المشاركة من 24 مصرفاً دوراً كبيراً في تعزيز المسؤولية الاجتماعية في أرجاء القطاع المصرفي، ولم يكن ذلك من خلال التبرعات المباشرة التي تقوم بها البنوك، بل بفضل جهود ومساهمة الموظفين أنفسهم، لنثبت أن كل شخص يستطيع أن يحدث فرقاً. وقد حققت هذه المبادرة الرياضية نجاحًا هائلاً، حيث خلقت أجواءً ودية رائعة وتجربة لا تنسى لموظفي المصارف وعائلاتهم".
وتميزت هذه البطولة بكونها أول مبادرة خيرية ينظّمها اتحاد مصارف الإمارات هذا العام وتجمع موظفي المصارف الأعضاء تحت سقف واحد. وكانت مهمة البطولة تشجيع روح التعاون وتعزيز المعرفة بين موظفي المصارف، للمساهمة في دعم المجتمع الإماراتي.
وختم معالي الغرير بالقول: "أود أن أهنئ الفائزين وأشكر جميع المشاركين على جهودهم الرائعة، فقد أظهروا جميعاً مستويات استثنائية من الشغف والحماس، ونتطلع إلى استضافة المزيد من هذه المبادرات التي توحّد جهود القطاع المصرفي من أجل تحسين المجتمع".
 
 
و من جانبه أكد السيد محمد عبد الله الحاج الزرعوني مدير هيئة الهلال الأحمر – مركز دبي –على أهمية هذه المبادرات التي تأتي انسجاماً مع عام التسامح و تكريساً لمفهوم التكامل بين القطاع الخاص و المؤسسات المالية مع مبادئ العمل الإنساني و المسؤولية الاجتماعية و توجيهات قيادتنا الرشيدة لجعل دولة الامارات في طليعة الدول بنهجها الاقتصادي و التنموي و الإنساني .
ولطالما أكد اتحاد مصارف الإمارات التزامه التام بدعم جهود الحكومة لخدمة المجتمع، مع تشجيع مصارفه الأعضاء دائماً على المساهمة بشكل فعًال في مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات.

 
دخول الأعضاء