اخبار اتحاد المصارف
اتحاد مصارف الإمارات يعقد اجتماعه السنوي للجمعية العمومية العادية

رجوع




 عقد اتحاد مصارف الإمارات، الهيئة التمثيلية المهنية للمصارف الـ 49 الأعضاء العاملة في دولة الإمارات، اجتماعه السنوي للجمعية العمومية العادية في المقر الرئيسي لبنك دبي التجاري، وحضر الاجتماع الذي ترأسه معالي عبد العزيز الغرير، رئيس اتحاد مصارف الإمارات، أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وممثلين عن البنوك الأعضاء.

واستعرض أعضاء مجلس الادارة خلال الاجتماع أبرز أنشطة اتحاد مصارف الإمارات وأهم الإنجازات التي تم تحقيقها خلال العام 2016 وأولويات العام الجاري. وأثنى الحضور على التنسيق والتشاور المستمرين مع مصرف الإمارات المركزي والأطراف المعنية الأخرى في القطاع. كما تم مناقشة البيانات المالية ومراجعة تقرير مدققي الحسابات للعام 2016 واعتمادها وأقرار ميزانية العام 2017.

وبالإضافة الى ذلك، فقد صادق الاجتماع على إنشاء اللجان الفنية الثلاث الجديدة، وهي لجنة إدارة الثروات ولجنة الائتمان للأفراد واللجنة المالية، ليصبح بذلك عدد اللجان المتخصصة المنبثقة من الاتحاد 19 لجنة. كما استعرض الاجتماع نشاطات وأداء اللجان، مثنياً على التقدم المحرز في العديد من المجالات التي تشمل تنفيذ المبادرات، والتي تهدف إلى تعزيز الابتكار والارتقاء بمستوى رضا العملاء وتجربتهم، وتعزيز التوطين ودعم قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

 
دخول الأعضاء